علق راندل كولو مواني، مهاجم منتخب فرنسا، على فرصته التاريخية، أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم، والذي انتهى بتتويج التانجو بالنجمة الثالثة بعد الفوز بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 3-3.

وقال كولو مواني في تصريحات نشرتها "موندو ديبورتيفو": "كانت ستغير حياتي، ما زلت أشعر بالغضب الشديد، مثل أي شخص آخر، مثل كل الفرنسيين، لكنها حدثت وهذه هي الحياة، أنا أستمر في مشاهدة اللقطة وأرى أنه لدي العديد من الفرص للتسجيل، لكن في الملعب كل شيء يسير بسرعة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. ديشامب يعلنها: مبابي قائد منتخب فرنسا الجديد.. ويحدد البديل

وأضاف مواني: "لكن كانت هناك خيارات أخرى، كان بإمكاني أن أضغط عليه وأراوغ، أو أمرر إلى كيليان مبابي، لكن حينها، لم أره، لا تكتشف الخيارات الأخرى إلا عند المشاهدة مرة أخرى، لقد فات الأوان، لا يمكنك فعل أي شيء".

واختتم: "أريد أن أستمر في العمل لأنه جزء من وظيفتي، ليس الأمر أنني حزين، لكنني لن أنساه أبدًا، لقد كنا قريبين جدًا من التتويج بالنجمة الثالثة، لن أكذب، أنا أكره تلك اللحظة".

ويعيش كولو مواني موسمًا مميزًا مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في الدوري الألماني من 24 مباراة خاضها.