تحدث عماد متعب عضو رابطة الأندية المحترفة عن مواجهة الأهلي المقبلة أمام الهلال السوداني في ختام مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والهلال مساء السبت 1 من أبريل المقبل على أرضية استاد القاهرة بالجولة السادسة من المجموعة بالمسابقة القارية.

وقال عماد متعب في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم": "أتوجه بالشكر للدولة المصرية ومسؤولي الأمن على دعم الأهلي والموافقة بحضور 50 ألف مشجع أمام الهلال السوادني وهي مباراة صعبة ومصيرية".

وأكمل: "اللعب وسط هذا الجمهور الكبير أمر ممتع ومرعب للمنافس، والأهلي حال تخطيه عقبة الهلال السوداني سيتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه والجماهير الحمراء أثق فيها وفي حبها ومساندتها للفريق".

وأردف: "رابطة الأندية تعتمد على مثل هذه المباريات للسعي من أجل زيادة حضور الجماهير في المباريات المحلية، فهذا يمثل فارقًا كبيرًا في تسويق الدوري".

طالع | ميدو يهاجم بيان الهلال السوداني.. ويصرح: يؤكد رعبكم من الأهلي

وتابع: "على مدار تاريخي مع الأهلي سجلت عدة أهداف ولكن أغلاها هدفي في سيوي سبورت بنهائي كأس الكونفدرالية، وجميع اللاعبين كانوا يخشون من عودة الجماهير لبيوتهم وهم في حزن".

وأشار: "المباراة صعبة للغاية أمام الهلال، فهو يقدم موسمًا جيدًا، ومثل هذه اللقاءات تحتاج لثبات انفعالي وشراسة، ولابد من التحكم في إيقاع المباراة، وأتمنى تسجيل هدف مبكر لأن سيكون له مفعول السحر".

واختتم: "أفضل البدء بكهربا أو محمد شريف في مركز المهاجم أمام الهلال السوداني، وكهربا قدم أداءً جيدًا وسجل هاتريك أمام القطن الكاميروني، وأي 11 لاعبًا سيشاركون في مثل هذه المباريات سيقدمون أداءً قويًا".