اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا بإقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جوسفالدو فيريرا، بعد النتائج غير الجيدة في بطولة الدوري المصري واحتلاله المركز الخامس والخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا هو الرحيل الثاني للمدرب البرتغالي بعد أن أعلن الزمالك عن إقالة فيريرا عقب الخسارة في يناير الماضي من غزل المحلة في بطولة الدوري ولكن عاد من جديد بعد 8 أيام لقيادة الفريق.

سيكون خالد جلال مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول بنادي الزمالك كما كشف "btolat.com" في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، حتى التعاقد مع مدرب أجنبي.

اقرأ أيضًا | محامي كهربا: الأهلي ليس طرفا في أزمة اللاعب مع الزمالك.. وسنسدد الغرامة قبل انتهاء المدة

خالد جلال

ولكن في الأيام الماضية خرجت بعض الشائعات حول تفاوض نادي الزمالك مع مدربه السابق، كريستيان جروس، للعودة من جديد لقيادة الفريق وطالب مدافع الفريق السابق، أمير عزمي مجاهد، بعودة السويسري الذي فاز مع القلعة البيضاء ببطولة كأس الكونفدرالية في عام 2019.

وتواصلنا مع وكيل جروس، محمد حبشي، لمعرفة حقيقة التواصل من قبل إدارة الزمالك لعودة المدرب من جديد، وقال: "حتى الآن، لم يحدث أي تواصل بين جروس والإدارة".

وعما إذا كان المدرب منفتح على العودة سواء إلى الزمالك أو الدوري المصري بشكل عام، قال: "إذا كان هناك عرض جيد سندرسه بكل تأكيد".