أكد أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق، أن التغييرات في الجهاز الفني لـ الزمالك لن تقتصر على رحيل البرتغالي فيريرا فقط، كما أوضح موقفه من التواجد في أي منصب بالقلعة البيضاء.

وخرج سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك أمس الإثنين، في تصريحات تليفزيونية وأعلن الاستقرار على رحيل فيريرا وتعيين مدرب محلي لخلافته. طالع التفاصيل من هنا

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامجه الريمونتادا على قناة المحور: "التغييرات داخل الزمالك لن تقتصر على فيريرا، وأريد أن أُطمئنكم على الزمالك فمسؤوليه اعترفوا بأن هناك العديد من الأشياء الخاطئة التي حدثت".

وأضاف: "الاعتراف بالخطأ بداية الإصلاح في الزمالك، ولابد من رؤية نماذج سابقة، النادي في حاجة إلى مدير رياضي صاحب خبرات كبيرة".

وتابع: "كما يحتاج الفريق إلى مدير فني جيد أيا كانت الأسماء المطروحة، الزمالك يحتياج إلى مدرب قوي يمتلك خبرات وقادر على التعامل مع اللاعبين، ولكن الأهم من المدرب، والمدير الرياضي يكون لديه مشروعا كاملا به كشافين يهتمون بأصول كرة القدم".

وواصل: "سعيد بتكاتف أبناء الزمالك في الظروف الصعبة من أجل مصلحة النادي في التوقيت الحالي، يجب أن تصل رسالة للمنافسين أن كلنا صف واحد".

وأكمل: "فيريرا لا يريد التنازل عن أي يورو من المبالغ المستحقة له، وطلب من مسؤولي الزمالك عدم الحديث عن هذا الأمر من الأساس، والإدارة تسعى لحل تلك الأزمة في الوقت الحالي والتوصل إلى حل يرضي الطرفين".

وأوضح: "لن أشغل أي منصب داخل نادي الزمالك يهمني الكيان ولا أطمع في أي منصب، لن أعمل مديرا فنيا أو مديرا رياضيا ولكن سأساعد النادي من الخارج لو طلب مني".

وأردف: "سمعت حديثا أن الأهلي يريد الانسحاب من كأس الرابطة، تعجبت من تلك الأنباء، أطلب من الأهلي استغلال كأس الرابطة لمنح الفرصة للناشئين، إذا خسرت من المصري لن تكون نهاية العالم ستكون فرصة للناشئين".

وأكمل: "أوجه رسالة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي، بطولة كأس الرابطة تلعب باللاعبين الصغار، يوجد لاعبين جيدين جدًا ويتمنوا أن يشاركوا ويظهروا في التلفزيون حتى لو مباراة واحدة فرصة عمرهم شارك بهم".

وأتم: "امنح الفرصة لشريف عبد الفضيل المدير الفني لفريق 2001 وفريقه لمواجهة فريق المصري، لماذا الانسحاب من البطولة؟".