عاد المدير الفني لفريق توتنهام، أنطونيو كونتي، إلى إيطاليا حيث ينتشر الغموض حول مستقبله في النادي اللندني الفترة الأخيرة.

كان كونتي قد أدلى بتصريحات هجومية نارية ضد لاعبي توتنهام، بعد التعادل يوم السبت الماضي مع ساوثهامبتون بنتيجة 3-3 في الدوري الإنجليزي.

وشوهد أنطونيو كونتي وهو يطير إلى عائلته في تورينو بإيطاليا، على متن طائرة ريان إير اليوم الإثنين.

ومنح كونتي لاعبيه وموظفيه عطلة لمدة يومين خاصة مع وجود فترة توقف دولي في الأيام المقبلة، واستغل الفرصة للعودة إلى إيطاليا من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلته.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أنه غالبًا ما يعود كونتي إلى إيطاليا خلال فترات التوقف، ومن المفهوم أن تلك الرحلة ليست مرتبطة بالشكوك المتزايدة بشأن مستقبله مع توتنهام.

ومن المقرر أن يعود لاعبو توتنهام غير الدوليين إلى قاعدة التدريبات في النادي يوم الثلاثاء للمرة الأولى منذ تصريحات كونتي اللاذعة قبل يومين.

وعقد كونتي محادثة مقتضبة مع مسؤولي توتنهام، بعد ساعات من تصريحاته، للتوضيح بأن ما قاله يخص اللاعبين وليس أعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضًا.. تايمز: توتنهام يحدد سعرًا ضخمًا وشرطًا صعبًا لبيع هاري كين

ومع ذلك، فقد أدت تصريحاته اللاذعة إلى تضخيم مخاوف موجودة بالفعل حول وجود تنافر بين كونتي ولاعبي الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن دانييل ليفي، مالك توتنهام، لا يزال يفكر في إنهاء عقد كونتي قبل نهاية الموسم، مع العلم أنه كان من المتوقع رحيله عند نهاية عقده بغض النظر عن كيفية إنهاء الفريق للموسم.

ولم يرغب دانييل ليفي في اتخاذ قرار قد يؤثر بشكل ضار على فرص توتنهام في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن هناك مخاوف واضحة وراء الكواليس الآن حيث يؤثر وجود كونتي سلبًا على الروح المعنوية بين الفريق، وهي مشكلة يدركها مجلس الإدارة.