أعلن نادي برشلونة، عن إصابة جديدة بين صفوفه، بعد ساعات قليلة من حسم مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم أمس الأحد، في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في الفوز 2-1 على ملعب "كامب نو"، حيث أحرز أهداف المباراة سيرجي روبيرتو وفرانك كيسيه للبلوجرانا وهدف ريال مدريد كان ذاتيًا من المدافع رونالد أروخو.

اقرأ أيضًا.. موندو: أسينسيو وجه رسالة صادمة لـ برشلونة في مباراة الكلاسيكو

ولكن يبدو أن أروخو لم يكن في يومه، ليس بسبب الهدف فقط، ولكن لأنه تعرض لإصابة في نهاية المباراة وظهر في الاحتفالات بغرفة اللاعبين وهو يضع كيسًا من الثلج على الفخذ.

خضع أروخو لفحوصات طبية شاملة صباح اليوم الإثنين، لمعرفة حالته قبل الانضمام إلى منتخب أوروجواي في المعسكر الدولي.

وكشفت الفحوصات عن إصابة أروخو في العضلة الأمامية من الساق اليسرى، وبالتالي، سيكون غائبًا عن التدريبات في الفترة المقبلة دون تحديد مدة في البيان الرسمي على حساب "تويتر" الخاص بنادي برشلونة.

أوروجواي تستبعد أروخو من قائمتها لمباراتي اليابان وكوريا الجنوبية

قرر منتخب أوروجواي استبعاد رونالد أروخو، من قائمته التي تستعد لمواجهة اليابان وكوريا الجنوبية الوديتين في شهر مارس الجاري وضم بديله، سيباستيان كاسيراس.

يأتي ذلك بعد تأكيد الصحافة الإسبانية على أن أروخو يحتاج إلى فترة علاج تترواح بين 10 إلى أسبوعين ولكن وجوده أمام ريال مدريد في مباراة الإياب في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليست محل شك.