زعمت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هناك تغييرًا في موقف نادي باريس سان جيرمان تجاه مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد ميسي في 30 يونيو المقبل، ولم يتوصل الأرجنتيني بطل كأس العالم قطر 2022 لاتفاق على الاستمرار مع الإدارة بقيادة، ناصر الخليفي، وتمديد العقد لموسم آخر.

كانت رغبة باريس سان جيرمان هي استمرار ميسي وتمديد تعاقده، لكن يبدو وأن تلك الرغبة قد انخفضت قليلًا وأصبح النادي غير متأكد من نيته في بقاء الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا.. روبيرتو بعد هجوم جماهير باريس سان جيرمان: ننتظر عودة ميسي بأذرع مفتوحة

ناصر الخليفي

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير باريس سان جيرمان ضد ميسي قبل مباراة رين في الدوري الفرنسي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين على ملعب "حديقة الأمراء".

يفكر باريس سان جيرمان أيضًا جيدًا في تجنب اختراق قوانين اللعب المالي النظيف وترك ميسي يرحل بالمجان بعد نهاية الموسم، بعد إخفاقاته المستمرة في عدم الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة من بايرن ميونخ في دور الـ16.

اهتمام سعودي أمريكي بضم ميسي في الصيف

يعد ميسي أحد أبرز المطلوبين في الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي بعد وصول غريمه التقليدي، كريستيانو رونالدو، إلى النصر في شهر يناير الماضي.

الهلال هو الأقرب لضم ميسي من باريس سان جيرمان بالمجان حيث هناك عرضًا بقيمة 220 مليون يورو كراتب سنوي لإقناع الأرجنتيني بالمجيء إلى الدولة العربية الشقيقة.

ولكن الدوري السعودي ليس الوجهة الوحيدة لقائد برشلونة السابق بل هناك رغبة من طرف نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي ومالكه أسطورة إنجلترا، ديفيد بيكهام.