أكد أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ليس المسؤول الوحيد عن مشاكل الفريق في الموسم الحالي.

وقال أمير عزمي في تصريحات لقناة "تن": "على الورق الزمالك ابتعد عن بطولة الدوري وخرج من كأس مصر وإفريقيا، وودع فرصته في نيل معظم البطولات، فيريرا لديه أخطاء وكل شيء ولكن هناك اشياء تحدث من اللاعبين ليس لها علاقة بالمدرب".

اقرأ أيضا..خالد لطيف يتحدث عن خليفة فيريرا حال رحيله عن الزمالك

وتابع أمير عزمي مجاهد: "الفرق المصرية تتعرض للإيذاء عندما تلعب دون جماهير، بعض اللاعبين عند تعرضهم للضغط يصبحون غير قادرين على تحمل المسؤولية، أصبحنا في عام 2023 وقطر نظمت كأس العالم ونحن نسمح بدخول 5 آلاف مشجع، أتمنى ان يتم حل هذا الأمر لأن معظم نتائج الفرق للمصرية غير جيدة".

وأكمل حديثه: "من أكبر الأخطاء عودة جوسفالدو فيريرا بعد رحيله، هناك أخطاء كارثية من بعض اللاعبين، مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا كانت سهلة، لا أحب مشاهدة الزمالك في هذا الوضع الصعب".

وواصل تصريحاته: "في الوقت الحالي، تشعر أن نادي الزمالك كبير على العديد من لاعبي الفريق، مع ذلك يجب تواجد الجماهير في التدريبات مثل الماضي لكي تحاسب اللاعبين، يوجد لاعبون تعاقد معهم الفريق هم أقل فنيًا من آخرين رحلوا، أتمنى أن يلعب الزمالك بقية مباريات الموسم الحالي بالناشئين".

وعن رأيه في فكرة التعاقد مع كريستيان جروس، قال: " جروس مدرب كبير وفاز مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية وفي حالة عودته من جديد للزمالك سيكون مكسبًا كبيرًا".