رفض سيرجي روبيرتو، لاعب فريق برشلونة، التأكيد على مسألة حسم لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، بعد الفوز على ريال مدريد في كلاسيكو الأمس.

وتلاقى الفريقان على ملعب "سوبتيفاي كامب نو" في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا، حيث فاز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وارتفع رصيد برشلونة بذلك الفوز إلى 68 نقطة في المركز الأول، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد.

وعندما سُئل عما إذا كان الدوري قد حُسم لصالح برشلونة، قال روبيرتو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا يمكنك أن تقول ذلك أبدًا، لأن هناك العديد من المباريات المتبقية، ولا يمكن اعتبار ريال مدريد مستسلمًا أبدًا".

وأضاف: "من الصعب ترك 12 نقطة تضيع (فارق النقاط مع ريال مدريد)، هذا الأمر يعتمد علينا، أنا سعيد جدًا لأنني ساعدت الفريق في مباراة اليوم، ولكن الشيء المهم هو الفوز، مع هدف كيسيه أصبحنا جميعًا مجانين وبالطبع مذاقه أفضل".

وواصل: "لقد عدنا من هدف أسينسيو، ظننا أننا خسرنا آنذاك لأننا لم ندرك أنه تسلل، الفريق سعيد الآن، والجماهير كذلك، يسعدنا أن يتمكن الجميع من تحقيق الفوز بهذا الهدف في النهاية".

وعن تواجده في التشكيل الأساسي على حساب فرانك كيسيه، ولكن كلاهما سجل في النهاية، قال الإسباني: "الشئ المهم هو التسجيل، أيًا كان من يلعب، على اللاعب أن يبذل كل ما في وسعه، لقد سجلنا أهدافًا ولكن هذا الفوز جائزة للفريق بأكمله".

وعما إذا كان هدفه الذي سجله أمس، هدية شكر على تجديد عقده، أجاب: "منذ أن بلغت سن الـ14 وأنا ألعب هنا، أنا ممتن لـ تشافي ومجلس الإدارة، هذا هو نادي حياتي".