كشف أحمد عجلان عضو مجلس إدارة سموحة، عن سيطرة فرج عامر على فريق الكرة، وطالب بحل المجلس بالكامل.

وقال عجلان خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أن تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "عندما نجح فرج عامر في إعادة الانتخابات، تفاجأنا بخطاب منه من الشركة الخاصة به يطلب تسديد 132 مليون جنيه كمديونيات على النادي".

وأاضاف: "نحن رفضنا الخطاب وطلبنا من وزارة الشباب والرياضة أن ترسل لجنة لمعرفة هل المفترض أن ندفع هذه الأموال أم لا ولم يصلنا الرد حتى الآن، وهذا كان الصدام الأول".

وتابع: "الصدام الثاني هو أننا كنا قد وضعنا ميزانية لفريق الكرة، وتفاجأنا بوجود لاعب إفريقي لا نعرف عنه شيء، ورفضنا تواجده وتقدم بشكوى ضدي في اللجنة الأولمبية بسبب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي قبل الانتخابات وكنت أقول لا لعودة الديكتاتورية".

طالع | فرج عامر: طلبنا استعارة ثنائي دفاع الأهلي.. وبيراميدز لم يفاوض حسام حسن

وواصل: "بعد ذلك طلب أن نوافق على بقاء اللاعب حتى لا يتعرض النادي لمشكلة وأنه سوف يتنازل عن الشكوى ضدي، ووافقنا على بقاء اللاعب من أجل مصلحة النادي ثم تفاجأنا بعد ذلك أنه سحب التنازل وفوجئت بقرار إيقافي".

وأتم: "الوضع حاليًا لا يُمكن أن يكون في مصلحة النادي، المهندس فرج عامر يريد أن يتخذ قرارات بدون أن يعود لأحد ونحن لنا أراء، والحل هو حل المجلس كله وعقد جمعية عمومية لاختيار مجلس جديد".