أشاد الدولي البرازيلي جابرييل مارتينيلي بزميله بوكايو ساكا، بعد أن سجلا في الفوز على كريستال بالاس، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساكا سجل ثنائية وصنع هدفاً لـ مارتينيلي، في فوز آرسنال برباعية مقابل هدف لكريستال بالاس، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات.

وقال مارتينيلي في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "سعيد للغاية بهذا الفوز، كنا بحاجة له بعد الخروج الأوروبي، ونتعامل مع جميع المباريات على أنها نهائي".

طالع أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 28.. هالاند يحافظ على الصدارة وساكا يتخطى محمد صلاح

وأضاف: "بوكايو ساكا مرر لي تمريرة رائعة، ورغم أنني سددت بقدمي الضعيفة، إلا أنني سعيد للغاية بوصول الكرة للشباك بهذه الطريقة".

وواصل: "ساكا رجل رائع، ليس فقط هو ولكن الفريق بالكامل، لكنني مغرم باللعب مع بوكايو. أحب دائمًا اللعب معه وتبادل التمريرات، ويفهم دائمًا أين أتمركز قبل التمرير لي".

وشدد هداف آرسنال: "ليست كل مباراة تسجل أهدافا، أهدرت ركلة جزاء حاسمة أمام سبورتنج لشبونة ليلة الخميس، وقضيت الليلة بأكملها أفكر في ذلك، لكن الأمر حُسم، وسجلت اليوم وحصلنا على النقاط الثلاث".

اختتم: "نحن متعطشون للفوز دائمًا، لا نشبع وسنواصل العمل بشغف حتى نهاية الموسم، كل مباراة سنذهب للفوز بها، نريد أن نظل سعداء ونجعل جماهيرنا سعداء أيضًا".