حذر عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، لاعبي المارد الأحمر، من ليلوبو مهاجم فريق الهلال السوداني قبل المواجهة الحاسمة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال يوم 31 مارس الجاري على ملعب استاد القاهرة، في لقاء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، للمنافسة على بطاقة التأهل الثانية، بعد صعود صن داونز المتصدر.

طالع أيضًا | مدرب صن داونز: تعادلنا مع الهلال ليس ردًا على الإعلام بسبب الأهلي

وقال عمرو الحديدي في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "ليلوبو أخطر عناصر الهلال السوداني ولابد من الحذر من خطورته".

وتابع: "لاعبو الأهلي يجب أن يسعدوا جماهير الفريق من خلال الظهور بشكل مميز أمام الهلال"، وأضاف ضاحكًا: "أطهر الطاهر لاعب طاهر فعلا لكونه أهدر ركلة الجزاء".

وأضاف: "تأهل الأهلي يحتاج إلى 11 رجلًا في الملعب أمام الهلال، ولابد وضع في الاعتبار أن اللقاء سيقام في شهر رمضان؛ لذلك التدريب لابد أن يُبنى بشكل معين، يجب أن يكون هناك تركيز وفعالية، وأن ننسى هزيمة صن داونز فالفرصة جاءت للاعبي المارد الأحمر من جديد".

واختتم: "كولر يشرح بعض الأمور للاعبي الأهلي خارج الملعب، ولكن في الملعب يجب أن يحسم اللاعبين المباراة، المدير الفني للهلال قال إنه يرغب في حسم التأهل من القاهرة، ولابد ألا نسمح بهذا الأمر".