تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، رولاني موكوينا، على المزاعم التي خرجت قبل مباراة الهلال بأنهم يرغبون في إقصاء الأهلي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب مدرب الأهلي، مارسيل كولر، من صن داونز اللعب بشرف بعد الخسارة بخماسية في ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" في الأسبوع الماضي حتى يستمر أمل التأهل حتى الجولة الأخيرة من المجموعات.

فاز الأهلي أمام القطن الكاميروني بنتيجة 0-4 وتعادل صن داونز مع الهلال السوداني في ملعب "الجوهرة الزرقاء" وهذا ما كان يرغب فيه المارد الأحمر ليكون الحسم أمام الهلال في الجولة السادسة والأخيرة أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل.

اقرأ أيضًا.. خاص | كولر يوجه اللوم لـ إدارة الأهلي ويناقش 6 ملفات مع الخطيب

الأهلي وصن داونز

وقال موكوينا بعد التعادل مع الهلال ردًا على مزاعم رغبة صن داونز في إقصاء الأهلي أثناء المؤتمر الصحفي: "لا أتقاضى راتبًا من أجل الحكم على أي فريق".

وتابع: "دائمًا ما أحاول الحكم على فريقي فقط، أحكم على نفسي، أسأل نفسي هل فعلت كل شيء ممكن للفوز بالمباراة، لذلك عندما لا نفوز بالمباراة تقع المسئولية على عاتقي".

وأضاف: "أضغط على نفسي قبل أن أمارس الضغط والحكم على أي شخص آخر".

وواصل تصريحاته: "النتيجة لا أرد بها على الإعلام، لكن أقول فقط إن الرد يكون على أرض الملعب والنتائج التي نحققها، حاولنا الفوز بالمباراة وكان ذلك واضحًا".