علق حمادة طلبة مدافع الزمالك الأسبق، على أداء الأبيض خلال الفترة الأخيرة وخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد.

وفشل الزمالك في استغلال آخر فرص التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعد أن نال هزيمة بثنائية أمام شباب بلوزداد الجزائري، ليضمن الأخير التأهل رفقة الترجي الرياضي التونسي.

وقال حمادة طلبة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "ما يحدث في الزمالك وجمهوره حرام، اللاعبون الذين انضموا للفريق ليسوا على أعلى مستوى، أين اللاعبين الذين من المفترض أن يعوضوا الراحلين، معظم المتواجدين حاليًا لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض".

طالع | أسامة حسني: الأهلي هو فرحة مصر.. وكولر يحصل على العلامة الكاملة

وواصل: "(أنا محروق من إللي بيحصل في الزمالك حرام) أين الـ11 لاعبًا الذين يأكلون الملعب".

وأضاف: "الزمالك عندي أهم من أي أحد، أنا أحب فيريرا ولكن عنده أخطاء، المدرب البرتغالي كان يُعلمنا كل شيء ويهتم بالتفاصيل، ولكن الآن أشعر أنه مضغوط".

وأردف: "فيريرا كان معه جهاز أجنبي وكان يسير بشكل جيد، لكن الآن كل معاونيه مصريين، والله أعلم ما الذي يُدار بينهم، ووارد أن المعلومات لا تصل له بشكل صحيح".

واختتم: "كثيرون متعاطفون مع فيريرا، وآخرون يرون أنه لا بد أن يرحل، أنا أرى ضرورة رحيله وتعيين طارق مصطفى الذي يبذل مجهودًا في المغرب وهو مدير فني كبير جدًا ولا يأخذ حقه، ويجب تواجده في الزمالك لان له نجاحات وبصمات، وأتمنى أن يُفكر فيه مجلس الإدارة".