تحدث الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد عن اللعب جوار زميله الكرواتي لوكا مودريتش، وأهمية مباراة الكلاسيكو غدًا أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة غدًا الأحد ضمن مباريات الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه في الدوري الإسباني.

كان مودريتش وكروس سويًا في ريال مدريد بداية من موسم 2014-2015، حين انضم الألماني للنادي الملكي، في حين أن الكرواتي يلعب بقميص الميرنجي منذ 2012.

وشكل كروس ومودريتش ثنائية رائعة في خط الوسط، وفازا بأربعة دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني معًا.

وقال كروس في تصرحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا ألعب جيدًا إلى جانبه، نحن نفهم بعضنا البعض تمامًا بعد ما يقرب من تسع سنوات من اللعب معًا".

وأضاف: "لدينا علاقة جيدة داخل وخارج الملعب وكل منا يعلم ما يفعله الآخر، وعلى الرغم من كل شيء، هناك دائمًا أشخاص مهمون من حولنا".

كما أشاد كروس بزميله إدواردو كامافينجا ودوره في مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا، وأفاد: "كان لكامافينجا مباراة رائعة أمام ليفربول يوم الأربعاء وساعدنا كثيرًا، خاصة من الناحية البدنية".

وتابع: "لدينا خط وسط جيد للغاية وهذا يعتمد على اللعبة التي تريد لعبها، بصفتي لاعبًا في الفريق، من المهم التحدث عن الجميع، نحن الاثنان لدينا تاريخ أكثر من الآخرين، ولكن المهم هو ما تفعله الآن".

طالع قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

وانتقل كروس للحديث عن الكلاسيكو، واستطرد: "نحن نعلم أهمية المباراة، بالنسبة لنا، من المهم الاقتراب منهم إذا فزنا، لا أعرف نوع المباراة التي سنراها".

وبشأن كيفية سير المباراة، أوضح: "في بعض الأحيان أتساءل ما الذي سيحدث في الكلاسيكو ولا أفهمه بشكل صحيح أبدًا، إنها دائمًا مباراة خاصة وفريدة من نوعها".

وأتم الألماني: "نلعب بشكل جيد ضد خصوم كبار، هذا ما تفعله الفرق العظيمة، إذا استمرينا على هذا المنوال، سنكون بخير، أيضًا بعد قرعة دوري الأبطال، علينا أن نفعل ذلك للوصول إلى النهائي".

يذكر أن ريال مدريد سيواجه تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والفائز يلاقي الرابح من مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.