استجاب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لطلب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بشأن مواجهة زامبيا المرتقبة.

وكان "بطولات" قد كشف عن طلب ميكالي السفر إلى زامبيا بطائرة، خاصة بعدما قرر اتحاد الكرة أن يكون السفر عبر الطيران العادي. طالع التفاصيل من هنا

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتي زامبيا، ضمن المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا بالمغرب، حيث ستكون مباراة الذهاب في القاهرة يوم 22 مارس على أن تكون العودة يوم 26 من الشهر ذاته.

وأعلن وزير الرياضة اليوم السبت، توفير طائرة خاصة لسفر منتخب مصر الأولمبي لمواجهة زامبيا المرتقبة في تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وجاء ذلك، لتوفير جميع سُبل الراحة للاعبين لتحقيق أداء مميز، والتأهل لأمم إفريقيا ومنها التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024، ومن ثم إسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من المنتخبات الوطنية.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع السودان ودياً اليوم السبت، في إطار التحضيرات لمواجهة زامبيا.

وقال صبحي إنه على ثقة كبيرة في جميع لاعبي المنتخب الأوليمبي، والجهاز الفني، وقدرتهم على تحقيق الفوز في مباراتي زامبيا الحاسمتين، مشيراً إلى أن المنتخب يضم عناصر مميزة من اللاعبين الواعدين، والذي يعول عليهم الشارع الرياضي الآمال الكبيرة ليكونوا نواه للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.