أبدى سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق غضبه من أداء فريق الكرة بالقلعة البيضاء في الفترة الأخيرة بجانب الخروج من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتأكد خروج الزمالك من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية بعد الهزيمة مساء أمس الجمعة أمام شباب بلوزداد بثنائية نظيفة، وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الرابع بالمجموعة.

وقال سامي الشيشيني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "(والله تعبنا) أنا أعمل في التحليل منذ سنوات ولم أر أداء سيئا للزمالك كما رأيته اليوم".

وأكمل: "كل من ينتمي لـ الزمالك مضغوط، نحن أبناء النادي وما يحدث الآن يجعلنا في حالة حزن، ليس هذا هو الزمالك المتواجد في خامس الدوري، ومن الممكن ألا يُشارك في دوري الأبطال أو الكونفدرالية".

وأردف: "بعض اللاعبين لا يصلحون للعب في نادي الزمالك، بينهم لاعبون جيدون، لكن من يحمل الفريق على عاتقه؟ أين طارق حامد؟ هذا اللاعب كان يستطيع أن يحمل الفريق على عاتقه، وأين نوعية بن شرقي وساسي ومصطفى محمد ومحمود علاء وإمام عاشور؟".

طالع | خالد لطيف: أعتذر لجماهير الزمالك والجميع يتحمل المسؤولية.. واجتماع لمجلس الإدارة خلال 48 ساعة

وتابع: "يجب أن يرحل الجهاز الفني بالكامل، ومعظم اللاعبين يرحلون بنهاية الموسم، لكن المشكلة هي من أين ستأتي بلاعبين، ولو هناك مدير فني أجنبي جاهز، الآن يجب أن يتولى المسؤولية بعد ضياع البطولات لكي يبني للموسم المُقبل".

وواصل الشيشيني: "أرشح خالد جلال لقيادة الزمالك إذا لم يتوفر الأجنبي، أو طارق مصطفى الذي يُقدم مستويات جيدة في المغرب، أو منح الفرصة لـ ميدو، وشخصية الزمالك انتهت، الفريق أصبح مطمعا لأي خصم بعد رحيل لاعبين كانوا يحملون الفريق".

واختتم: "نصف لاعبي الزمالك لا يصلحون، ولكن من أين سيضم النادي لاعبين جدد، الدوري المصري لا يوجد به لاعبون مميزون، ولا يصح أن يتعاقد النادي مع 5 لاعبين أجانب ولا يُشاركون في المباريات، هل النادي تعاقد معهم لكي يُساعدوا الفريق أم يُساعدهم النادي؟!".