قدم سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، اعتذاره لجمهور الأبيض بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجه الزمالك مع شباب بلوزداد، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية، وذلك على أرضية ملعب 5 يوليو.

وقال سليمان وهدان في تصريحات تلفزيوينة عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أقدم الاعتذار لجمهور الزمالك على هذه النتيجة، لكن مشاعرنا لن تؤثر في هذه المرحلة ولا بد من قرارات، وننتظر المستشار مرتضى منصور لإصدار قرارات مهمة".

طالع...موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

وأضاف: "لاعبو الزمالك أدوا بشكل جيد، لكن التغييرات كان لها أثر سلبي، (مش هنعلق الأخطاء على شماعات) هزيمة الفريق على ملعبنا في البداية كانت لها اثر سلبي، ومباراة اليوم كنا نستحق ركلة جزاء".

وأوضح: "من يتحمل خروج الزمالك؟ لن نتعامل بالقطعة، حدثت أخطاء في المرحلة الماضية، وكان هناك تخاذل خلال مباراة القاهرة، والتعادل السلبي مع المريخ، نحتاج لمراجعة المشاكل في الفترة الماضية، لدينا مشاكل مالية وإدارية ورئيس النادي (محبوس)".

وأكمل: "أكرر اعتذاري لجماهير الزمالك، نحن نفعل كل ما في وسعنا، لكن للأسف هناك مؤامرات كثيرة من ممدوح عباس من خلال تسريب عقود اللاعبين، بالتأكيد هو صاحب المصلحة وهو اللهو الخفي، من صاحب المصلحة في تسريب العقود غيره".

واستكمل: "هؤلاء اللاعبون بشر في النهاية ويتأثرون بتلك الأمور، لكن هذه المعركة ليس بها أي نوع من الشرف، ومن يحاسب على كل هذه المؤامرة هو الجمهور".

هل هناك قرار بشأن الجهاز الفني؟، أجاب: "انا ضد أي قرار انفعالي، لا بد أن يحدث تقييم للموقف، ومع التشاور مع رئيس الزمالك في محبسه سنصدر قرارات خلال أيام قليلة".

وأردف: "تم تسريب العقود بعد فوز الزمالك على الترجي، لم يتركونا نفرح، هل هذه معركة بها شرف؟، لا أحد ينظر للمصلحة العامة ويؤجل مؤامراته".

واستطرد: "سنطلب مذكرة من جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، بشأن أسباب الهزيمة أمام شباب بلوزداد والخروج من دوري الأبطال".

وأتم: "نحتاج إلى وقفة، وعلى الجماهير أن تعلم أننا نعمل في ظرف صعب مليء بالمؤامرات والأزمات، ونحتاج أيضًا لإعادة النظر في بعض الصفقات، والتعاقد مع صفقات جديدة".