تأكد غياب الدولي الإسباني، بيدري جونزاليس، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن البلوجرانا في مواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو يوم الأحد المقبل في الليجا.

برشلونة يستضيف ريال مدريد يوم الأحد المقبل، في مباراة الكلاسيكو على ملعب سبوتيفاي كامب نو، ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني، بقيادة تحكيمية لـ ريكاردو دي بيرجوس، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

طالع أيضًا.. ليفاندوفسكي يوضح نصائحه لـ بيدري للتألق مع برشلونة

ويغيب بيدري جونزاليس عن برشلونة منذ إصابته في مباراة ذهاب دور الـ32 الإقصائي لبطولة الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، وكانت هناك شكوك حول مشاركته في الكلاسيكو.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، حملت أخبارًا سيئة للنادي الكتالوني، بعد أن تأكد استبعاد بيدري جونزاليس من خوض المباراة التي قد تحسم الدوري، بعد تدريبات الفريق اليوم الجمعة.

ولم يحصل اللاعب على التصريح الطبي من قبل طبيب النادي الكتالوني، رغم عودته للتدريبات منذ 4 أيام، ولكنه لم يتمكن من التعافي تمامًا لخوض مواجهة ريال مدريد مساء الأحد.

وأشارت الصحيفة في تقريرها حول بيدري، إلى أن هناك العديد من الأشياء يمكن أن تتغير في الساعات القادمة، ولكن حتى الآن بيدري لا يمكنه المشاركة في الكلاسيكو، ولا يُعتقد أن يجازف تشافي باللاعب حتى لا يفقده لنهاية الموسم.