علق تكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي، على مواجهة بايرن ميونخ، في قمة مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

مانشستر سيتي بعدما تخطى لايبزج، اصطدم بـ بايرن ميونخ الذي أطاح بـ باريس سان جيرمان، في ربع نهائي يعيد جوارديولا من جديد لملعب أليانز أرينا.

طالع أيضًا.. مواعيد مباريات دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا 2023

وفي تصريحات بيجيريستين لوسائل الإعلام بعد المباراة، علق: "يا لها من قرعة، لكن ما زلت أعتبر أن مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، نحن مستقرون ولدينا إيرلينج هالاند، القطعة التي لم نمتلكها من قبل في تشكيلتنا، لن يتوقف عن التسجيل، ولا يمكن إيقافه أبدًا".

وأضاف: "إذا وصلنا إلى المباراة بشكل جيد، وبدون إصابات يمكننا أن نتواجد في نصف النهائي، لمواجهة تشيلسي أو ريال مدريد، على أية حال، ستكون مواجهة صعبة للغاية، وكذلك التأهل سيعني أننا سنواجه فريقًا عظيمًا آخر".

وأشار: "عدم وجود العديد من الأندية الإسبانية أمر لافت للنظر رغم تصديرهم العديد من المواهب، الدوري الإنجليزي حاليًا ينمو، وإيطاليا رغم أنهم ليسوا في لحظة جيدة، ولكن لديهم ثلاثة فرق في ربع النهائي، وهذا أمر جيد".

واختتم: "جاهزون لاجتياز بايرن ميونخ، وعلينا أن نتحلى بالشجاعة وكما نعرف جميعًا، إذا أردنا التأهل إلى أي دور، علينا الفوز أمام أي منافس".