تحدث سيد معوض مدرب الأهلي السابق، عن مواجهة الأهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن الأحمر ليس أمامه سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني على استاد رومدي أديجا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية etc": "الأهلي ليس لديه أي بديل سوى الفوز على القطن، من أجل الحفاظ على فرص تأهله إلى دور الثمانية، والقطن خسر جميع مبارياته لكنه سيسعى جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم".

وتابع: "المدير الفني لا يقيم اللاعبين على مباراة واحدة، لكن قد يكون مارسيل كولر غاضب من اللاعبين بسبب الأداء والمستوى في معظم المباريات الأخيرة، وكولر يقوم بعمل تغييرات عديدة، وقد يدفع بأحد الثنائي محمد شريف أو بيرسي تاو مع حسين الشحات أو عبدالقادر، كما أن مروان عطية وعمرو السولية قد يكون لهما دور أيضًا".

وأكمل: "أتمنى أن تكون الاختيارات صحيحة من أجل تحقيق الفوز، وأيضًا يجب استمرار محمد الشناوي بشكل أساسي أمام القطن".

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام القطن في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "لازال الأهلي لديه فرصة لتجهيز علي لطفي في كأس الرابطة، ومن الوارد أن يشارك خالد عبدالفتاح في الجبهة اليمنى وعلي معلول في الجبهة اليسرى".

وزاد: "أحمد قندوسي الأقرب للمشاركة أمام القطن الكاميروني، على حساب زميله محمد مجدي أفشة، ومحمد عبدالمنعم كان من نجوم أمم إفريقيا، لكن مستواه متذبذب مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وعليه أن يعيد تركيزه كاملا في الملعب فقط".

وأوضح: "أيضًا أليو ديانج تأثر ببعض الأمور لذلك ابتعد عن مستواه، ومنذ لقاء فلامنجو ليس في مستواه، وفي بعض الأحيان كان يسير بشكل جيد وفجأة يجلس كبديل".

وتطرق للحديث عن بن شرقي قائلا: "الأهلي لا يحتاج ضم أشرف بن شرقي، لأن لديه الكثيرين في مركزه، وأرى أن الأولوية يجب أن تكون لضم لاعب دولي يصنع الفارق مع الفريق في الفترة القادمة".