أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال أن توديع الدوري الأوروبي ضربة قوية، لكن على فريقه التركيز بالدوري الإنجليزي الممتاز ومباراته في الجولة المقبلة أمام كريستال بالاس.

وودع آرسنال الدوري الأوروبي بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام سبورتينج لشبونة، في إياب دور الـ 16.

ملخص وركلات ترجيح مباراة آرسنال وسبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي

وقال أرتيتا في تصريحاته لـ "بي بي سي": "ضربة قوية بالطبع، كانت هناك لحظات في أول 75 دقيقة لم نكن فيها في مستوانا، ولم تكن لدينا القدرة على خوض المباراة".

وأضاف: "كانت هناك فرصًا للفوز في الوقت الإضافي، كان هناك الكثير من عدم اليقين بشأن ركلات الترجيح، لقد كانت مباراة صعبة للغاية".

وواصل أرتيتا: "حدثت إصابات مع تومياسو وساليبا، نحن مقيدون حقًا بالتغييرات ولم يتبق لدينا بدلاء، كانت لدينا فرصًا كبيرة لإنهاء المباراة".

وشدد: "علينا فقط أن ننظر إلى أنفسنا ولماذا لم نكن جيدين بما يكفي للمضي قدمًا، نهنئ سبورتنج ولدينا الآن 11 مباراة (في الدوري الإنجليزي)".

وأتم أرتيتا: "مباراتنا التالية مع كريستال بالاس هي مباراة نهائية، كل عمل نقوم به الآن يجب أن يكون نحو كريستال بالاس ويجب أن نكون أفضل مما كنا عليه في هذه المباراة".

ويتصدر آرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، ويلاقي فريق أرتيتا نظيره كريستال بالاس يوم الأحد المقبل.