تحدث فيديريكو كييزا، مهاجم يوفنتوس بعد الفوز على فرايبورج في الدوري الأوروبي، وأوضح سبب اعتذاره لمشجعي الفريق بعد نهاية المباراة.

وسجل كييزا وفلاهوفيتش هدفي فوز يوفنتوس أمام فرايبورج ليحسم الفريق تأهله لربع نهائي الدوري الأوروبي.

أهداف مباراة يوفنتوس وفرايبورج

وقال كييزا لموقع "يويفا" و"سكاي سبورتس": "لقد كانت مباراة صعبة، لقد جعلوا الحياة صعبة بالنسبة لنا مع دعم مشجعيهم لهم، لكننا سعداء بالفوز والوصول إلى المرحلة التالية من هذه المنافسة".

وتابع كييزا: اعتذرت لجماهير يوفنتوس في النهاية، لأنني أود أن أكون دائمًا تحت تصرف المدرب، لكن لم أستطع بسبب المشاكل الجسدية، لقد كانت فترة عصيبة بالنسبة لي في الأشهر العشرة الماضية، يجب أن أبقى هادئًا وأستأنف اللعب لأنني أريد أن أمنح المشجعين الكثير من السعادة".

اقرأ أيضًا | الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي 2022-2023 (محدث باستمرار)

وأوضح: "عدت من الإصابة ثم تعرضت لإصابة أخرى، آخر مرة عدت فيها ضربت العارضة، هذه المرة يسعدني أن أسجل ولكن ما يسعدني أكثر أن ذلك ساعد الفريق على المضي قدمًا".

وشدد كييزا: "نريد تحقيق الحد الأقصى في هذه المسابقة، لقد لعبنا بشكل جيد للوصول إلى ربع النهائي، هناك بعض الفرق الرائعة المتبقية، لكننا نريد إعطاء كأس أوروبية أخرى ليوفنتوس هذا الموسم".

وعن زميله دوشان فلاهوفيتش، أتم الإيطالي: "دوشان رائع ولديه كل شيء ليصبح لاعبًا كبيرًا، إنه يمر بفترة صعبة أمام المرمى، لكنه وصل الليلة وسجل بالفعل قبل ركلة الجزاء".