أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدًا الجمعة في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز أمام شباب بلوزداد من أجل الحفاظ على فرص تأهله لدور الـ8 من المسابقة القارية.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "تطلعاتنا ايجابية وهدفنا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة، وأعلم جيدًا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى".

وتابع: "شباب بلوزداد كان أكثر حظًا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، فكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدًا، وسنلعب لتحقيق الفوز".

وعلق فيريرا على الغيابات الموجودة بقائمة الفريق قبل لقاء الغد: "الغيابات مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق".

طالع.. خاص | حقيقة اعتزال شيكابالا كرة القدم في نهاية الموسم

وأردف: "اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم".

وأضاف: "الزمالك لديه خطة لعب والفريق يعلم أهدافه جيدًا، ونواجه منافسًا قويًا ولكنه سبق وخسر على ملعبه من قبل وبإمكان فريقي تكرار السيناريو والفوز على شباب بلوزداد في ملعبه".

واختتم: "سنبذل قصارى جهدنا، ونأمل أن تكون نتيجة المباراة لصالحنا في النهاية".