أعلن نادي القطن الكاميروني منافس الأهلي القادم في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عن رصده لمكافآت مالية من أجل الفوز على المارد الأحمر.

ويلتقي الأهلي والقطن غدًا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "روميدي أدجيا" بمدينة "جروا" في الكاميرون بقيادة الحكم الكيني الدولي، بيتر واويرو.

ويحتل القطن ذيل ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا بدون رصيد من النقاط، بينما يحتاج الأهلي للفوز ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط مع انتظار تعثر الهلال السوداني أمام صن داونز سواء بالتعادل أو الخسارة لتستمر آماله في التأهل إلى دور الثمانية.

اقرأ أيضًا.. كاف يعلن أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

وفي تصريحات خاصة لـ"btolat.com"، قال المتحدث الإعلامي للفريق الأول بنادي القطن، ساندا حياتو: "على الرغم من خروجنا الرسمي من دور المجموعات، لكننا لا نريد انتهاء مشوارنا بدون الحصول على أي نقاط".

وتابع: "لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، تم رصد مكافآت مالية لكل لاعب حال تحقيق الفوز بالمباراة وهي الحصول على مبلغ قدره 650 دولارًا".

وأضاف: "نريد أن نحصل على نقاط في تلك المجموعة لحفظ ماء الوجه، وعدم الخروج بدون رصيد من النقاط في نهاية مرحلة دور المجموعات".

الجدير بالذكر أن القطن سيكون عليه السفر في الجولة الأخيرة إلى جنوب إفريقيا من أجل مواجهة صن داونز الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات.