تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق عن البيان الصادر عن محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق والذي أعلن خلاله التقدم ببلاغات للنائب العام بشأن تعاقدات القلعة البيضاء التي تشهد شبهة العدوان على المال.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ريمونتادا": "توقيت صدور هذا البيان سيئ للغاية ومن اختار هذا التوقيت ونصح ممدوح عباس بإصدار البيان في الوقت الحالي قام بتوريطه".

طالع | ميدو يرد على مجاملة وليد سليمان في الحصول على الرخصة التدريبة A

وتابع: "مرتضى منصور بعيد عن المشهد، في ظل تعرضه للحبس وطالبت من قبل بضرورة الوقوف خلف نادي الزمالك في هذه الظروف الصعبة من جانب أبنائه".

وأضاف: "الوضع داخل الزمالك حاليًا صعب للغاية ويوجد عمال لا يتقاضوا رواتبهم منذ شهور، وأنا لم أطلب يومًا من ممدوح عباس التنازل عن أمواله ومستحقاته لدى نادي الزمالك لأنها أمواله الخاصة ومن حق أولاده وأحفاده ولكن هذا البلاغ موجه ضد الزمالك وليس رئيسه الحالي".

وتابع:" عندما يكون خصمك في حالة ضعف ومقيد الحرية فالمبادئ المتعارف عليها ألا يتم الدخول في مشاجرة معه في هذه الظروف، بيان ممدوح عباس سقطة في تاريخه".

وتابع ميدو: "سأكون المحامي الخاص بمرتضى منصور حتى خروجه من السجن أو رحيله عن نادي الزمالك، لأنني أرى أنه ليس من الشهامة أن أقف مكتوف الأيدي في ظل تعرضه للضرب بهذا الشكل، المعركة ليست مع مرتضى منصور ولكن مع الزمالك".

وهاجم ميدو، ممدوح عباس بشأن تعاقدات فريق الكرة لنادي الزمالك خلال فترة وجوده على رأس قيادة مجلس الإدارة.

واستكمل: "ممدوح عباس يتهم إدارة الزمالك حاليًا بإهدار المال العام ويتحدث عن أزمة تخص التعاقدات الجديدة في القلعة البيضاء، ماذا عن صفقة الغاني جونيور أجوجو الذي كان يلعب في فريق درجة ثالثة في إنجلترا وهو نوتنجهام فورست ويتقاضى 2000 جنيه إسترليني وحصل في الزمالك على مبلغ مليون دولار سنويًا".

واستطرد: "صفقة أجوجو أليست تحمل الشبهات؟ أليست صفقة كارثية بالنسبة للزمالك؟ ماذا عن رفض التعاقد مع محمد صلاح وهو ما أعلنه ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق بالصوت والصورة".

وأتم: "عباس أضاع على الزمالك كنزًا وهو محمد صلاح، الزمالك كان سيحصل على أموال بانتقال صلاح لأندية أخرى وكان سيدر الملايين على الفريق الأبيض سنوياً مثلما يحدث للمقاولون".