أعلن نادي ماميلودي صن داونز خضوع منسق الفريق الأول لكرة القدم، خالد علي، للتحقيق خلال الساعات القليلة المقبلة بسبب تصريحاته التي أدلى بها في مواقع التواصل الاجتماعي حول مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا.

وظهر خالد علي أكثر من مرة في الأيام الماضية بعد مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الرابعة والتي انتهت بفوز النادي الجنوب إفريقي بنتيجة كبيرة 5-2 وهو ما لم يلق رضاء المسئولين في النادي الجنوب إفريقي.

اقرأ أيضًا | مهاجم الهلال لـ بطولات: نستحق التأهل على حساب الأهلي.. ولا نخشى صن داونز

وتحدث المنسق المصري الجنسية لنادي ماميلودي صن داونز عن المنافسة في المجموعة الثانية وموقف الأهلي وقال: "الأهلي لم يكن موفقًا في اللقاء الماضي، وأي فريق يواجه الأحمر يضع حسابات خاصة، وهي مباراة ومرت والمدرب أغلق الصفحة ويركز في القادم لأن هدفه التتويج بالبطولة".

بيان صن داونز للتحقيق مع خالد علي بسبب الأهلي والهلال

"علم نادي صن داونز ببعض التصريحات التي أدلى بها، خالد علي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تتعلق بمباراة الأهلي والهلال قد تتعارض مع قواعدنا ومصالحنا.

سينظر نادي صن داونز في تلك التصريحات لأننا نشعر بأنه سلوك خطير للغاية وسنبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق الكاملة.

صدرت تعليمات من الإدارة لخالد علي بالعودة من السودان والذهاب لمقر صن داونز للخضوع للتحقيق، وسيقدم النادي المزيد من المعلومات حول هذا الأمر بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق".

سبب التحقيق مع خالد علي منسق صن داونز بسبب مباراة الأهلي والهلال

كان خالد علي يتواجد على منصة "تويتر" في الساعات الماضية وتحدث عن مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وكشف عن نيته في تقديم المساعدة للنادي الأهلي بمنحهم معلومات فنية كاملة عن الهلال السوداني وهو ما وصل لمسئولي صن داونز من خلال تسجيل صوتي.