رغم الليلة الساحرة في ملعب الإتحاد، والفوز بسبعة أهداف على لايبزج وتسجيل هالاند خماسية، إلا أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أعرب عن خيبة الأمل التي شعر بها بسبب جوليا روبرتس.

مانشستر سيتي فاز أمس بسبعة أهداف نظيفة على لايبزج الألماني في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تعادلا ذهابًا في ألمانيا بهدف لمثله، ليتأهل المدرب الإسباني مع فريقه لدور الثمانية من البطولة الأكبر على مستوى الأندية.

طالع أيضًا | جوارديولا يكشف علاقة ميسي باستبدال هالاند في مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، لم يخف بيب جوارديولا خيبة أمله بسبب الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، وزيارتها لملعب الغريم مانشستر يونايتد.

وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي، قال جوارديولا: "لدي ثلاثة نجوم في حياتي اعتبرهم مصادر إلهام بالنسبة لي، وهم تايجر وودز أسطور الجولف، ومايكل جوردان أسطورة السلة، ونجمة هوليود جوليا روبرتس".

وأضاف: "جوليا روبرتس عندما زارت مانشستر، ذهبت إلى ملعب مانشستر يونايتد قبل سنوات، ليس في التسعينات عندما كان فيرجسون يفوز مغهم بالألقاب، وأنما عندما كنا أفضل من مانشستر يونايتد، ولم تأت لرؤية ملعبنا وتزورنا نحن".

وأكمل: "حتى لو فزت ببطولة دوري أبطال أوروبا، فلن يخفف ذلك حقيقة أن جوليا روبرتس ذهبت إلى ملعب أولد ترافورد وتسببت في خيبة أملي".

نادي مانشستر يونايتد استغل الفرصة، ورد على جوارديولا، بعدما نشر الحساب الرسمي للشياطين الحمر، صورًا من الذاكرة للممثلة الأمريكية أثناء زيارتها لملعب أولد ترافورد، وكتبوا على الصورة: "من الذاكرة عندما زارت جوليا روبرتس أولد ترافورد" مع ركز تعبيري يشير للغرور.