كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لتقديم عرض فلكي، لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، الدولي الفرنسي راندال كولو مواني.

كولو مواني سطع نجمه في كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي وسجل في نصف النهائي أمام المغرب، لكنه أهدر هدف اللقب في الوقت القاتل أمام الأرجنتين في المباراة النهائية، بعد التصدي التاريخي لـ إيمليانو مارتينيز.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم 105 ملايين جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب إنتراخت فرانكفورت في الصيف، لتحقيق رغبة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

طالع أيضًا.. كولو مواني يتحدث عن فرصته الضائعة أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم: لن أنساها

وأشارت التقارير إلى أن كولو واني موجود على رادار باريس سان جيرمان، لتعويض نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي في حالة رحيل أحدهما خلال الصيف المقبل عن حديقة الأمراء.

إنتراخت فرانكفورت ليس لديه مانع من رحيل اللاعب رغم أن عقده مستمر حتى 2027، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي مناسب لإمكانيات صاحب الـ24عامًا.

الصحيفة البريطانية، أكدت أن مانشستر يونايتد علم بأن باريس سان جيرمان سيقدم عرضًا بـ 90 مليون جنية إسترليني لضم كولو مواني، وهو ما جعل النادي الإنجليزي مستعدًا لإغراء فرانكفورت بـ 105 ملايين للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي في الصيف.

تعاقد النادي الألماني، الذي فاز بلقب الدوري الأوروبي العام الماضي، مع كولو مواني في صفقة انتقال مجانية في الصيف الماضي قادمًا من نانت الفرنسي، بعد نهاية عقده.

وشارك مواني هذا الموسم مع فريق إنتراخت فرانكفورت في 34 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 16 هدفًا وصنع 14.