علّق إيرلينج هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، على الأهداف الخمسة التي سجلها في شباك فريق لايبزيج، في مباراتهما مساء أمس ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر سيتي بسبعة أهداف دون رد.

وشهدت المباراة تألق لا يُصدق من قِبل إيرلينج هالاند، الذي نجح في تسجيل خمسة أهداف (ميجا هاتريك).

اقرأ أيضًا.. المتأهلون إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/23 (محدث باستمرار)

وقال هالاند في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها ليلة كبيرة، أولًا أنا فخور باللعب في تلك البطولة، أحب ذلك، خمسة أهداف! الفوز 7-0 أمر مذهل".

وعن الهدف المفضل لديه من تلك التي سجلها أمس، قال هالاند: "الأمر غير واضح في ذهني، أتذكر التسديد فقط، كنت متعبًا للغاية بعد احتفالاتي".

وأردف: "قوتي الخارقة هي تسجيل الأهداف، هل يجب أن أكون صادقًا؟ هناك الكثير من الأهداف اليوم، لم أكن أعتقد ذلك، كنت أحاول فقط تسديد الكرة في الشباك، الكثير منها يكون سريعًا حيث تحاول تسديد الكرة في المكان الذي يغيب عنه الحارس".

واستكمل: "خطة اللعب؟ لقد تدربنا على الضغط أمس، خاصة في ملعبنا علينا الركض والضغط، نحن جيدون جدًا في الحصول على الكرة، يجب أن نفعل ذلك أكثر".

واستمر: "أعتقد أنه يمكننا استخدام هذا الضغط بشكل أكبر، هناك مساحة أكبر للاعبين للعب، مقارنة بالعام الماضي، والآن يمكننا اللعب مع مهاجم في الخلف وهذا ما أحاول فعله".

وعن استبداله في الدقيقة 63، قال النرويجي: "لقد أخبرت بيب جوارديولا أنني كنت أود تسجيل هاتريك آخر، ولكن ماذا يمكنني أن أفعل!".