تحدث فابينيو تافاريس، لاعب وسط فريق ليفربول، إلى وسائل الإعلام، قبل مباراة ريال مدريد، غدا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال فابينيو في المؤتمر الصحفي: "علينا أن نكون هادئين، هذا كل شيء، الأمر صعب حقًا بالنسبة لنا، يجب أن نلعب بذكاء لمحاولة الفوز بالمباراة، نحتاج إلى ثلاثة أهداف على الأقل لكننا بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا للوصول إلى الوقت الإضافي أو حتى تسجيل المزيد للتغلب على ريال مدريد".

وعن فينيسيوس جونيور وخطورته، قال "فينيسيوس في وقت رائع من مسيرته، إنه أحد أفضل لاعبي ريال مدريد، لقد أثبت ذلك في مباراة الذهاب، سيكون تحديا كبيرا أن أوقفه".

وتابع: "من أجل الحصول على فرصة للتأهل، علينا أن نمنعه من الحصول على مساحة، علينا أن نوقفه، هؤلاء اللاعبين، إذا تمكنوا من إيجاد مساحة يمكنهم دائما القيام بشيء ما في المباراة، إنه اللاعب الرئيسي لريال مدريد وعلينا أن نحاول إيقافه".

اقرأ أيضًا.. ماركا قبل مباراة ليفربول وريال مدريد: محمد صلاح يواجه كابوسه الدائم

وعن مباراة الذهاب، أضاف فابينيو: "ريال مدريد، ماذا يمكنني أن أقول عنهم؟، إنهم يشمون رائحة الدم، إذا منحتهم أي فرصة، يذهبون ويسجلون وهذا ما رأيناه في المباراة الأخيرة".

وأكمل: "يجب أن نتعلم وعلينا أن نحاول أن نكون أقل عرضة للخطر، علينا المحاولة والرد، آمل أن نكون على مستوى جيد للغاية وبدني وتركيز، من المهم أن يكون لدينا عقلية جيدة لمباراة مثل هذه".

واختتم: "ليس لدينا ما نخسره، الجميع يتوقع أن يتأهل ريال مدريد وهذا أمر جيد لنا، نتحمل مسؤولية ارتداء قميص ليفربول، كان لهذه المجموعة من اللاعبين تجارب رائعة، فعلناها أمام برشلونة في 2019 ونعلم أنه ممكنًا".

وانتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويجب أن يُنهي ليفربول الوقت الأصلي من مباراة الإياب متفوقا بفارق 3 أهداف للدخول إلى وقت إضافي.

وفي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، عندما أصيب محمد صلاح قبل مباراة الإياب، توقع الجميع تأهل برشلونة للفارق الكبير في مباراة الذهاب، لكن مباراة الإياب انتهت بفوز ليفربول 4-0 في ليلة تاريخية.