كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لويس إنريكي مهتم بالتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل، 2023/24.

وحسبما ذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن لويس إنريكي مهتم بالحصول على منصب مدرب فريق توتنهام، بمجرد نهاية الموسم الحالي.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل المدير الفني الحالي لفريق توتنهام، أنطونيو كونتي، خاصة أن عقده الساري سينتهي بنهاية هذا الموسم.

ورغم وجود خيار التمديد لعام آخر، إلا أن الغموض يكتنف مستقبل كونتي مع النادي اللندني، مع العلم أن النتائج السيئة تلعب دورًا كذلك.

ويعاني توتنهام من موسم سئ حيث خرج من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، إلى جانب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. هاري كين متمسكًا بآمال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا: توتنهام استفاد من خسارة ليفربول

وأشارت "تايمز" إلى أن إنريكي يضع نصب عينيه تدريب توتنهام، حيث إنه عاطل عن العمل منذ رحيله عن منتخب إسبانيا بانتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأفادت بأنه بالرغم من أن إنريكي لا يمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي، إلا أنه يمثل خيارًا بالنسبة لمسؤولي توتنهام، وعلى رأسهم الرئيس دانييل ليفي.

ويرغب صانعو القرار في نادي توتنهام إنهاء البحث المستمر طويلًا، عن الألقاب، ويروا أن إنريكي يستطيع قيادة الفريق إلى تحقيق البطولات.

وذكرت الصحيفة أن المدير الرياضي لنادي توتنهام فابيو باراتيشي يرى إنريكي كخيار مفضل لتدريب الفريق، بينما يُفترض أن دانييل ليفي معجب بأسلوب اللعب الهجومي للمدرب الإسباني، وقدرته على تطوير اللاعبين الشباب.