عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يواجه شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأخير، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الجلسة التأكيد على اللاعبين بضرورة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

و طالب المدير الفني لاعبي الفريق بتنفيذ المطلوب منهم بكل دقة ،في ظل أهمية المباراة المقبلة أمام الفريق الجزائري.

طالع أيضًا | طريق الزمالك من دور الـ16 حتى النهائي في كأس الرابطة 2023.. صدام محتمل مع بيراميدز

عقب ذلك شرح فيريرا في حضور معاونيه بعض الأمور الخاصة من أجل تنفيذها في التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة.

وخصص فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لحمزة المثلوثي الظهير الأيمن، على هامش المران.

وأدى المثلوثي تدريبات تأهيلية بشكل منفرد بالركض حول الملعب ، عقب أداء فقرة التأهيل مع زملائه بالفريق، ويأتي ذلك من أجل علاج الإرهاق العضلي والبدني للاعب وتجهيزه بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.

ووضع فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال المران، وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري، في حين ضمت المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق، أعقبها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا.