يرى ماهر همام لاعب الأهلي السابق، أن إخفاق الفريق الأول لكرة القدم والخسارة أمام صن داونز بخماسية أمر وارد، مُشيرًا إلى أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عرض عليه العمل في شركة الكرة.

وقال ماهر همام في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "يجب الاستفادة من الإخفاقات في تعديل بعض الجوانب الإدارية، ومجلس إدارة النادي الأهلي لابد أن يجد الحلول المناسبة، ولابد من تواجد خمس محترفين على أعلى مستوى".

طالع أيضًا | محمد عبد الجليل: مجلس الأهلي يجب أن يرحل بعد خماسية صن داونز

وتابع: "كل الأندية العالمية تمر بنفس الظروف ومانشستر يونايتد خسر بسباعية أمام ليفربول، لكن لابد من علاج الأخطاء سريعًا، الأهلي نادٍ له شعبية كبيرة، ولديه الإمكانيات المالية؛ ولذلك مُطالب بتعديل المسار سريعًا، وجلب لاعبين محترفين بشكل مميز في كل الخطوط لتدعيم صفوفه وبناء فريق قوي قادر على اللعب بشكل أفضل".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي سيعمل على إصلاح الأمور، والمفترض أن شركة كرة القدم يكون لديها ملفات خاصة بلاعبين لتدعيم صفوف الأهلي، ومن الأفضل توجيه الشكر إلى لجنة التخطيط إن لم يكن لها إضافة ستقدمها".

واختتم: "الخطيب عرض عليَ أن يكون لي دور مع شركة الكرة في اختيار المواهب من البراعم والناشئين لتدعيم النادي الأهلي، وكلنا أبناء النادي نخدمه بدون مقابل، وأتمنى رؤية نجوم الأهلي القدامى في خدمة النادي، والخطيب تحدث معنـا جميعًا وأنه لابد أن يكون لنا دور، ونحن نحب الأهلي ونعشقه".