علق مدافع نادي برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، على إمكانية عودة زميله الأسبق وجناح باريس سان جيرمان الحالي، ليونيل ميسي، إلى العملاق الكتالوني بعد نهاية هذا الموسم 2022/2023.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وهناك الكثير من الشائعات حول استمراره مع الفريق الفرنسي أو الرحيل بالمجان مع وجود اهتمام سعودي من قبل الهلال واتحاد جدة وكذلك أمريكي من إنتر ميامي ومالكه، ديفيد بيكهام.

اقرأ أيضًا.. آل موندو توضح السبب الحقيقي في لجوء برشلونة لـ نيجريرا

ليونيل ميسي

وتحدث بيكيه خلال حواره مع إذاعة "راديو كتالونيا" عن الأمر، وقال: "ليو وحده هو من يعرف مستقبله، لقد فاز ببطولة كأس العالم، الحلم العظيم الذي كان ينتظره طويلًا".

وتابع: "لا أحد يمكنه أن يشك في أنه الأفضل في التاريخ، هو من سيقرر مستقبله، أين يجد السعادة ورغبته في الاستمرار، إذا أراد الاستمرار ربما يكون برشلونة في خططه، لكن إذا كان قد اكتفى بما حققه قد ينتقل إلى الدوري الأمريكي".

وانتقل بيكيه خلال حواره للحديث عن قضية، داني ألفيس، واغتصاب إحدى الفتيات، وقال: "معقدة للغاية، لأنني أعرفه وأحترمه لأنه زميل سابق، لكن يجب أن تأخذ العدالة مجراها، لننتظر ما سيقوله القاضي".

وأضاف: "يجب أن يساعد القضاء الضحية على أي حال، لكن الأمر الصعب الشعور بأنك كنت تعرف ألفيس جيدًا والآن بعد هذه القضية تدرك بأنك لم تعرفه جيدًا، الأمر صادم بالنسبة لي".

وأتم: "إذا تمت إدانة ألفيس، سأكون قاسيًا عليه، لأنني ضد أي شخص يدافع عن المخطئ في جميع الأحوال، علينا أن نحترم بعضنا البعض".