كشفت تقارير صحفية أن ثلاثة من لاعبي فريق ليفربول لن يتمكنوا من المشاركة في مباراة الأربعاء المقبل ضد فريق ريال مدريد.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد غد، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول في مباراة الذهاب، على ملعب "الأنفيلد" بخمسة أهداف مقابل هدفين، في وسابق من الشهر الماضي.

وحسبما ذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن ثلاثة من لاعبي ليفربول لن يتمكنوا من المشاركة في مباراة الأربعاء المرتقبة ضد ريال مدريد.

جو جوميز

كان جوميز قد تعرض لإصابة في مباراة الذهاب ضد ريال مدريد، حيث يعاني من مشكلة عضلية، ولم يظهر في أي لقاء رفقة ليفربول منذ ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا.. ميليتاو قبل مباراة ريال مدريد وليفربول: محمد صلاح لديه دوافع إضافية أمامنا.. ولا نريد مفاجأة

وقال يورجن كلوب الأسبوع الماضي إن جوميز قد يتمكن من العودة إلى التدريبات في بداية الأسبوع، ولكن حتى إذا فعل ذلك، فمن غير المرجح مشاركته أمام ريال مدريد، حيث سيفضل الألماني الثنائي إبراهيما كوناتي وجويل ماتيب.

تياجو ألكانتارا

يعاني تياجو ألكانتارا من مشاركة في الورك في الوقت الحالي، مما منعه من التدريبات ومن ثم المشاركة في المباريات، دون وجود تأكيد من يورجن كلوب حول موعد عودته، وهو ما يعني أن ذلك ليس وشيكًا.

لويس دياز

من المتوقع أن يعود الكولومبي لويس دياز إلى التدريبات رفقة زملائه هذا الأسبوع، ولكن مواجهة ريال مدريد ستكون في وقت مبكر جدًا بالنسبة له من أجل المشاركة بها.

ومن المرجح أن يشارك لويس دياز في جلسة تدريب بعد مواجهة ريال مدريد، حيث لن يخوض ليفربول أي مباريات بعد ذلك لمدة 17 يومًا، قبل مواجهة مانشستر سيتي عقب الاستراحة الدولية في الأول من أبريل المقبل.