يُعد تعزيز مركز خط الوسط في صفوف فريق مانشستر يونايتد، أولوية لدى مسؤولي النادي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية، أن خط الوسط يؤرق ذهن مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج.

ويعاني مانشستر يونايتد في الوقت الحالي من افتقاره إلى لاعبين ذوي خبرة في خط الوسط، مع طرد اللاعب كاسيميرو أمس أمام ساوثهامبتون، وغيابه عن المباريات الأربعة المقبلة.

ويأتي طرد كاسيميرو في ظل غياب زميله كريستيان إريكسن، في خط وسط مانشستر يونايتد، بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ يناير وربما يستمر ذلك حتى أبريل المقبل.

ويمتلك مانشستر يونايتد لاعبين آخرين في خط الوسط مثل مارسيل سابيتزر وسكوت ماكتومناي وفريد، ولكنهم ليسوا في نفس مستوى إريكسن أو كاسيميرو، وهو ما يسبب مشكلة للمدرب الهولندي تين هاج.

وأراد مانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة، ولكن فشلت الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يتحدث عن إصابة جارناتشو في مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وأشارت الشبكة المذكورة إلى أنه بالنظر إلى كل ذلك، يُعد تعزيز خيارات مركز الوسط أولوية رئيسية لدى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، إلى جانب ضم مهاجم من الطراز العالمي.

وفي ظل اهتمام مانشستر يونايتد بضم هاري كين نجم توتنهام أو فيكتور أوسيمين لاعب نابولي، أو أي شخص آخر، فإن هذا يعني أن الإدارة ليس في متناولها ميزانية كافية لضم لاعب خط وسط جيد.

ويرتبط مانشستر يونايتد بأكثر من لاعب خط وسط بالفعل، إلى جانب فرينكي دي يونج، مثل لاعب بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام.

وبالنظر إلى ارتفاع القيمة المالية للاعبين المذكورين، فإن مانشستر يونايتد يمكنه تعزيز خط الوسط بدون مقابل عن طريق ضم لاعب ليستر سيتي يوري تيليمانس.

يوري تيليمانس

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ تيليمانس مع ليستر سيتي، نهاية هذا الموسم، ومن غير المرجح أن يضع قلمه على عقد جديد.

ويمر ليستر سيتي بموسم مخيب للآمال، ويحاول الابتعاد بكل طاقته عن مراكز الهبوط، وهو ما سيؤثر بدرجة كبيرة على مستقبل تيليمانس، الذي سبق ارتباطه بخطوة الرحيل إلى نادِ أكبر.

وترى الشبكة أنه بالرغم من أن تيليمانس لا يتمتع بنفس إمكانيات دي يونج أو بيلينجهام، إلا أنه سيكون إضافة ذكية من شأنها أن تمنح مانشستر يونايتد ما يريده، دون الحاجة إلى دفع أموال.

يُذكر أن تيليمانس مرتبط بأندية أخرى، بخلاف مانشستر يونايتد، مثل ليفربول وريال مدريد.