انتقد طارق السيد لاعب الزمالك الأسبق الأداء الذي قدمه لاعبو القلعة البيضاء خلال مباراة أمس أمام إنبي، متعجبا من القيادة الفنية لفيريرا المدير الفني للفريق.

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية على يد إنبي بنتيجة 2-0 بالمواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال طارق السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "في مباراة الزمالك وإنبي لم أر أي روح أو قلب أو عزيمة من لاعبي الأبيض، وكل لاعب يفعل ما يريد وهذا أمر غير طبيعي والفريق يسير على سطر ويترك الآخر".

وأردف: "هناك أشخاص لا يرغبون في انتقاد الزمالك ويتم مهاجمة أي شخص ينتقد الفريق ويقال أن أبناء القلعة البيضاء (بتقطع) في النادي".

وتابع: "الأمر أصبح لا يخص الأهلي أو الزمالك لا بل المنتخبات أيضا وذلك كله بسبب تراجع القطبين، وهل المحترفين في الناديين بنفس الجودة التي يمتلكها لاعبو صن داونز".

وأكمل: "فيريرا لعب في مباراة إنبي بنفس أسلوب لقاء الترجي ولكن قرر تغيير أسلوب اللعب بالشوط الثاني، وتفكير فيريرا أصبح مربكاً ويسبب مشاكل كثيرة للاعبين ولا أعلم لماذا يغير في شكل الفريق رغم ظهوره بشكل جيد".

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق: "أنا وصلت لمرحلة أني لم أعد أفهم أسلوب لعب الزمالك، ولا أجد أي شيء لأتعلمه من فيريرا في الفترة الحالية".

طالع | أمير عزمي: الزمالك فاز على الترجي بـ الصدفة.. وأخشى عدم مشاركته في إفريقيا الموسم المُقبل

وأوضح: "رفيق كابو مهاجم إنبي لاعب سريع ودفاع الزمالك عانى بسبب وجود مسافات كبيرة بين الخطوط في الملعب واستطاع استغلال ذلك وانفرد بمرمى محمد صبحي عدة مرات".

وواصل: "حال فريق الزمالك حاليا لا يساعده على المنافسة سواء ببطولة الدوري أو في إفريقيا، والفريق من المفترض أنه كان في أعلى حالته النفسية بعد الفوز أمام الترجي، ومدرب إنبي أغلق المساحات على الزمالك واستطاع استغلال سرعة المهاجم رفيق كابو، ولا أعلم لماذا يغير فيريرا من أسلوب الفريق وطريقة لعبه".

واختتم: "أرى أن فيريرا يركز على بطولة دوري أبطال إفريقيا أكثر من الدوري، وأتمنى أن يركز بشكل قوي خلال مباراة شباب بلوزداد".