تحدث تامر مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي، عن الفوز الذي حققه على نظيره الزمالك في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت المباراة أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 من عمر البطولة المحلية، وفاز بها إنبي على الزمالك بهدفين دون رد.

طالع | أحمد عبد الحليم: الدوري انتهى بالنسبة لـ الزمالك بعد الخسارة من إنبي

وقال مصطفى في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "‎التوفيق كان حليف لاعبي إنبي في المباراة، وأبارك لهم ولمجلس الإدارة والجهاز الفني على الفوز في لقاء اليوم".

وأضاف: "قدمنا مباراة تكتيكية كبيرة منذ أول دقيقة ونعلم أن الزمالك مجهد بسبب مباريات البطولة الإفريقية، وطريقة اللعب تغيرت في مباراة اليوم".

وتابع: "كان من الممكن أن نفوز بنتيجة أكبر من هدفين، إنبي كان فعل وليس رد فعل، ضغطنا على الزمالك في أول 15 دقيقة مستغلين خوض الأبيض للمباراة بنفس تشكيل لقاء الترجي".

واستكمل: "حرصنا على إيقاف مفاتيح لعب الزمالك وخاصة أحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى مصطفى شلبي وسيف الجزيري، وضعت لاعبي الزمالك تحت ضغط كبير في مباراة اليوم".

واستطرد: "‎نجحنا في تطوير جزء كبير من الشق الدفاعي للفريق، ولكن هناك بعض المشاكل سنعمل على حلها في الفترة المقبلة".

طالع | رابطة الأندية تعلن أفضل لاعب في مباراة الزمالك وإنبي

واستأنف: "نسب فوز فريقي قبل المباراة كانت 20%، غيرت بعض المفاهيم لدى اللاعبين عقب الخسارة من المصري، فريقي استعاد الثقة ونجح في تحقيق الفوز، وخاض مباراة اليوم بمخاطرة".

واختتم: "أتمني التوفيق للزمالك في مباراة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا في ظل أهميتها للأبيض".