وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، طلبًا إلى الأهلي ولاعبه محمود عبد المنعم كهربا.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كان قد أصدر عقوبة ضد كهربا لصالح الزمالك، بسبب فسخ اللاعب عقده مع الأبيض دون أسباب.

وقال أمير في تصريحات لفضائية "الزمالك": "نتمنى أن يسدد كهربا الغرامة المالية المقدرة بمليوني دولار و5% فوائد من تاريخ 20 يونيو 2019".

وتابع: "فيفا أنصف الزمالك ولا نستهدف تدمير مستقبل اللاعب، عرض علينا أكثر من شكل للتسوية ولكنها كانت غير مرضية".

وأكمل: "لحق بالزمالك ضرر من فسخ عقد اللاعب أو هروبه، ونتمنى من اللاعب أو مسؤولي الأهلي إنهاء الأمر، نعلم أن الأهلي ليس طرفًا، ولكن هناك حكمًا صادرًا ونتمنى تنفيذه، وكهربا يشارك بشكل طبيعي مع فريقه وليس لدينا مشكلة شخصية معه".

طالع أيضًا | أمير مرتضى: سنجري تعديلات في جهاز الزمالك.. وعقود اللاعبين "منطقية"

وأردف: "نعرف قيمة سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد ثلاثي الزمالك وسنجدد عقودهم في الوقت المناسب".

وأكد: "سيتم الدفع بعدد من لاعبي قطاع الناشئين في الفترة المقبلة، ونركز على اللاعبين الصغار لكي يحصلوا على جرعات معنا في الفريق الأول".

وأوضح: "لا نتعامل بالقطعة مع اللاعبين، لن أجدد لسيف جعفر لأنه أحرز هدفًا في الترجي التونسي أو ظهر بأداء جيد في مباراتين أو ثلاث، وسيتم تعديل عقد محمد صبحي حارس المرمى في الفترة المقبلة إذا استمر على نفس المستوى".

وعن مباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، قال: "لقاء مصيري، وخسرنا أمامه على أرضنا بهدف مشكوك فيه، لذلك نحن قادرون على الفوز في الجزائر".

واختتم أمير: "سنتجه إلى الجزائر يوم 14 مارس الجاري، ولدي تعليمات من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق عندما زرته في محبسه أن نوفر كل شيء للفريق، الزمالك سيسافر إلى الجزائر بطائرة خاصة من أجل تركيز اللاعبين".