تحدث شادي محمد قائد فريق الأهلي السابق، عن الخسارة أمام ماميلودي صن داونز، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، في دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الأهلي الذي حل ضيفًا على صن داونز، خسارة بخماسية مُقابل هدفين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال شادي محمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "لا توجد شخصية في الملعب، هناك شيء اسمه أنني ألعب كثيرًا وأمتلك خبرات، ممكن أن أرتكب خطأ تكتيكيًا لكي أمنع هدفًا مُحققًا، لكن الأهلي كبير وأكبر من اللاعبين المستسلمين الذي يلعبون بتراخي، لكن يُقال (أصل الطقس وفوق سطح البحر وتحت البحر وكلام فارغ) هذه حجج مثل أن عندهم جماهير ونحن لا، أو أن أرضية الملعب سيئة، كلها حجج".

طالع | نادر السيد: الشناوي قدم مباراة كارثية أمام صن داونز.. ويجب أن يفعل الأهلي مثل الزمالك

وأردف: "أين رأس الحربة الذي يليق بالنادي الأهلي؟، أنا أعشق تراب المارد الأحمر مثلي مثل أي أحد، (لما الأهلي بيخسر بنتقطع)".

واستطرد: "الفريق يحتاج إلى إحلال وتجديد، اللاعب الذي لا يتحمل الضغوط لماذا يبقى في النادي؟".

وأكمل: "البعض يخشون الحديث بسبب مناصبهم، أو يخشون الحديث حتى لا ينزعج منهم فلان، كل أجيال الأهلي لعبت لكي يرفعوا شعار النادي، جيل شادي محمد وأبو تريكه لا يُقارن مع أي حد، مع احترامي للجميع (الجيل ده كان بينيم إفريقيا من المغرب) كنا نتوّج بدوري الأبطال كل موسم، هذا الجيل جعل الجماهير يعجون ظهورهم للملعب لأنهم واثقون في الفوز".

وأوضح: "أتحدث بصفتي الكابتن التاريخي للنادي الأهلي، عدد البطولات التي حصدها الفريق ليست كثيرة، أندية ومنتخبات شمال إفريقيا عندما كانوا يقعون مع أندية مصرية أو المنتخب لم يكونوا يستطيعون النوم".

واختتم: "النادي الأهلي ينقصه الكثير، عندما يخسر الفريق بخماسية لا يصح أن أقول أن كولر هو السبب، المنظومة كلها ليست جيدة، هل مطالب المدير الفني تم تنفيذها؟ هل أخطاء المدير الفني تم تعديلها؟ هل اللاعبون نفذوا التعليمات؟ (اللاعبين واخدين صيت وبروباجندا وسوشيال ميديا)".