كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة غياب محمود عبد الرزاق "شيكابالا" بسبب الإصابة بنزلة برد أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، بينما غاب الظهير الأيمن عمر جابر بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية، ويواصل اللاعب التدريبات التأهيلية.

ويستمر غياب الظهير عبد الله جمعة بسبب كدمة في وجه القدم، كما يغيب محمد عبد الشافي، لاستمرار البرنامج التأهيلي والعلاجي بعد إصابته بكدمة في كاحل القدم تعرض لها في مباراة بيراميدز.

وغاب عن القائمة كذلك العائد من الإعارة محمود شبانة بجانب قلب الدفاع مصطفى الزناري لأسباب فنية، والمهاجم الوافد في الشتاء ناصر منسي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضا..اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

قائمة الزمالك لمباراة إنبي

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع إنبي، يوم الأحد المُقبل الموافق 12 مارس، في الجولة 21 من عمر المسابقة المحلية.

طالع | خاص | رباعي الزمالك خارج مباراة إنبي في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من أصل 19 مباراة، ويتواجد إنبي في المركز 15 برصيد 17 نقطة من أصل 20 مباراة.