واصل فريق تشيلسي نتائجه الجيدة، وحقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والثالث في كل البطولات، على حساب ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة 27 من البريميرليج.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 11 بعد عرضية طويلة من كاليدو كوليبالي، سددها بن تشيلويل مباشرة أرضية زاحفة صاروخية، سكنت شباك داني وارد، قبل أن يضيف جواو فيليكس الهدف الثاني لكن يتم إلغاؤه لوجود تسلل بالدقيقة 35.

ونجح أصحاب الأرض، ليستر سيتي في معادلة النتيجة بالدقيقة 39 بعد تسديدة قوية من باتسون داكا، وبالدقيقة 45 طالب لاعبو ليستر بركلة جزاء لوجود لمسة يد على المدافع فوفانا لكن تقنية الفيديو أكدت عدم وجود شيء.

اقرأ أيضًا.. كوليبالي: أتمنى مواجهة نابولي في نهائي دوري أبطال أوروبا

عاد تشيلسي للتقدم بهدف رائع في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، بعد تمريرة ساقطة من إنزو فرنانديز سددها كاي هافيرتز من فوق الحارس مباشرة، لينتهي الشوط بتقدم البلوز 2-1.

عزز تشيلسي تقدمه بهدف ثالث بعد تمريرات متبادلة وتمريرة رأسية أخيرة من ميخايلو مودريك، سددها ماتيو كوفاسيتش بقدمه في الدقيقة 78، قبل أن يتعرض مدافع ليستر سيتي ووت فايس للطرد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 87.

بتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 24 في المركز 16.

اهداف مباراة تشيلسي وليستر سيتي 3-1 في الدوري الانجليزي

وعلى الجانب الآخر في لندن، استعاد توتنهام نغمة الانتصارات بالفوز على نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها هاري كين (هدفين) وهيونج مين سون، وسجل جو ورال هدف الضيوف الوحيد، كما تصدى فورستر حارس سبيرز لركلة جزاء سددها أندريا أيو بالدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع.

رفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع، بينما ظل نوتينجهام فورست في المركز الرابع عشر عند النقطة 26.