أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن مباراة الفريق المرتقبة أمام ليفربول ستكون بها عديد من المصائد، متحدثًا بعد الفوز على إسبانيول في الدوري الإسباني.

وتغلب ريال مدريد على إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 25 للدوري الإسباني، ثم سيلاقي ليفربول يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب حسمت بفوز فريق أنشيلوتي (5-2).

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "لقد عدنا وسيطرنا جيدًا، لقد كانت مباراة جيدة، احتجنا للفوز بها بكل تأكيد، لقد عملنا اليوم بشكل أفضل، وكان لدينا قدر أكبر من الحركة في الهجوم، خاصة في الجناح الأيمن".

وأضاف: "جميع المباريات معقدة، علينا أن ننظر إلى أنفسنا، يبدأ الأسبوع المهم بمواجهة مع ليفربول (في دوري أبطال أوروبا) ثم الكلاسيكو (أمام برشلونة في الدوري الإسباني)، ووصلنا إلى ديناميكية جيدة ، مباراة الأربعاء (أمام ليفربول) يمكن أن تحتوي على العديد من المصائد والفخاخ وعلينا تجنبها".

وعن منح البطاقة الصفراء للاعبه فينيسيوس جونيور في مباراة اليوم، أشار أنشيلوتي: "لم أفهم سبب منح بطاقة صفراء له، لم يحدث شيء، أحيانًا يحتج، لكن موقفه كان مثاليًا طوال المباراة، شرح لي الحكم البطاقة على أنها نزاع مستمر".

وانتقل للحديث عن لاعبه تشواميني، متابعًا: "لقد رأيته جيدًا، إنها ليست المباريات المثالية بالنسبة له، عندما يتعين علينا التعامل مع الكرة أكثر، فلن يقدم أفضل نسخة له، لكنه على ما يرام ونحن نثق به كثيرًا".

وعن الفوز رقم 100 له في الدوري الإسباني، علّق أنشيلوتي: "جيد جدًا، دعنا نحقق المائة القادمة".

وعاد أنشيلوتي للحديث عن مواجهة ليفربول: "أمام تشيلسي (الموسم الماضي) كانت لدينا ميزة مزدوجة، الحقيقة هي أن لدينا ميزة ونحن المرشحون، لكن علينا أن نلعب كما فعلنا في مباراة الذهاب".

وأصر مدرب ريال مدريد: "بالطبع، لا يمكننا إخفاء أن لدينا الأفضلية، لكن لا يمكننا التفكير في النتيجة، علينا اللعب على أكمل وجه، كما هو الحال في آنفيلد".

وبشأن قضية نجريرا والمتهم فيها برشلونة بالفساد ورشاوى الحكام، قال أنشيلوتي: "غدا هناك اجتماع لمجلس الإدارة، أفضل التركيز على المباراة القادمة".

وسُئل عن الثنائي ميليتاو ورودريجو، وأفاد: "يمكن أن يكون ميليتاو مهاجمًا رائعًا ولا أعرف ما إذا كان بإمكان رودريجو أن يكون مدافعًا رائعًا، قد تكون حقيقة غريبة بعض الشيء، لكنها تعني أنه كان شديد القوة في الهجوم، لم يسجل رودريجو إلا القليل لأنني طلبت منه الكثير من العمل الدفاعي".

وأتم بشأن الألقاب الثلاثة، الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري الأبطال: "كلها صعبة للغاية، ودوري أبطال أوروبا المنافسة الأكثر تعقيدًا في العالم".