علّق جاري أونيل، المدير الفني لفريق بورنموث، على فوزهم في مباراة اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان ظهر اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز بورنموث بهدف دون رد.

وقال جاري أونيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نتيجة كبيرة، هذا أمر واضح، الابتسام؟ لم أبتسم بعد المباريات في الآونة الأخيرة حتى الآن، لأكون صادقًا".

وأضاف: "كان أداؤنا ضد مانشستر سيتي وآرسنال يجب أن يفخر به أولادنا، ورغم ذلك لم نحصل على أي شيء من كلتا المباراتين، التفاصيل كانت لصالحنا، لقد هزمنا اليوم أحد أفضل الفرق في إنجلترا".

وواصل: "هذا ما يتطلبه الأمر بالنسبة لنا، نحن دائمًا نقدم كل شيء على أرض الملعب، لقد فعلنا ذلك الأسبوع الماضي أمام آرسنال".

وأردف: "تغيير الخطة؟ سنفعل ذلك كلما اعتقدنا أنه يناسب الخصم، بالنسبة لمواجهتي آرسنال ومانشستر سيتي، ساعدنا ذلك على البقاء في كلتا المباراتين واليوم ساعدتنا الخطة المختلفة على الفوز".

وعن تأثير هدفهم على مجريات المباراة، قال أونيل: "لقد مررنا ببضع لحظات كبيرة أخرى أيضًا، أشعر بخيبة أمل بعض الشيء لأننا لم نسجل أكثر من هدف، ولكن ركلة الجزاء التي كانت حقيقية أم لم تكن، سارت لصالحنا (أهدرها محمد صلاح)".

محمد صلاح يهدر ركلة جزاء أمام بورنموث

واستكمل: "لم يقم لويد كيلي بالكثير من العمل مؤخرًا، لقد خرج لفترة من الوقت مع إصابتين خطيرتين إلى حد ما، ولكن العودة بهذا الأداء ضد محمد صلاح يظهر كل ما لديه من إمكانات، لذلك أنا سعيد من أجله".