علق تريند ألكسندر أرنولد لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على خسارة الريدز أمام بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بهدف نظيف أمام بورنموث في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، على ملعب فيتاليتي رود.

طالع أيضًا.. أول تعليق من كلوب على ركلة جزاء محمد صلاح المهدرة أمام بورنموث

وقال أرنولد في تصريحات لوسائل إعلام النادي: "لقد عدنا خطوة للوراء الآن، لقد أراد بورنموث الفوز أكثر منا، وهذا شيء غير مقبول نهائيًا لنا، يجب ألا يتكرر ذلك".

وأضاف: "لقد سجلوا ثم أهدروا الوقت ودافعوا بكل ما لديهم، كان من الممكن تجنب الهدف، لكن في النهاية تلقيناه وعانينا من أجل التعادل، لكن النقاط ذهبت إليهم في النهاية، لقد كان يومًا مخيبًا للآمال".

وشدد: "الآن كل تركيزنا على مباراة ريال مدريد، لدينا أيام للتعافي سريعًا من هذه المباراة (بورنموث)، ثم التفكير في صعوبة الأمر ببطولة دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "نحن لن نستسلم، سنحاول القتال في مباراة ريال مدريد، نستعد من الغد على أمل أن نحقق ما نسعى له، ونتأهل من ملعبهم رغم صعوبة المهمة".

وستجمع مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليفربول الإنجليزي بنظيره ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين لـ ريال مدريد على ليفربول في ملعب أنفيلد، وهو ما يجعل رفقاء ترينت ألكسندر أرنولد يحتاجون للفوز بفارق 4 أهداف للتأهل إلى ربع النهائي.