كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يرغب في ضم الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق أوساسونا، المُعار من برشلونة.

الزلزولي رحل عن فريق برشلونة في الصيف الماضي، وانضم إلى أوساسونا معارًا حتى نهاية الموسم الجاري، وستنتهي إعارته يونيو المقبل.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن الزلزولي واحد من الأسماء التي يضعها نادي أتلتيكو مدريد على طاولة أهدافه الصيف المقبل، في انتظار موقف برشلونة من عودته.

وأشارت التقارير إلى أن البلوجرانا يعطي الأولوية لعودة الزلزولي، لكنه لا يستبعد الاستفادة المادية من رحيله إذا وصل عرض جيد في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. اجتماع عاجل في ريال مدريد بشأن اتهام برشلونة في قضية نيجريرا

برشلونة لا ينوي إعارة الزلزولي، إما الاستمرار مع الفريق الأول أو الرحيل نهائيًا والاستفادة المادية، ويرى أن الخيار الثاني ليس مستبعدًا في ظل المستوى الذي يقدمه اللاعب مع أوساسونا.

الزلزولي لعب مع أوساسونا حتى الآن 21 مباراة بالدوري والكأس، وسجل 3 أهداف وصنع 2.

في إنجلترا، هناك اهتمام باللاعب المغربي، من قبل توتنهام، لكن أتلتيكو مدريد قد يكون له الأولوية خاصة بعد العلاقة الجيدة مؤخرًا مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع أتلتيكو مدريد على خيار شراء بـ 15 مليون يورو لـ يانيك كاراسكو بعد صفقة ديباي في يناير الماضي، وهو ما قد يجعل الروخي بلانكوس يريدون اقحام اسم الزلزولي ضمن الصفقة.

من جانبه، يريد اللاعب إثبات نفسه في برشلونة، والحصول على الفرصة في الموسم المقبل بفريق تشافي، لكن النادي الكتالوني يريد إيجاد الموازنة المالية من أجل الصفقات الصيفية.