تحدث شريف عبد المنعم، لاعب الأهلي السابق، عن اللقاء المرتقب اليوم بين المارد الأحمر وماميلودي صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة القارية.

وقال عبد المنعم في تصريحات ببرنامج "طويلة وعالية" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "مستوى فريق القطن زاد من صعوبة المجموعة بسبب أننا لا يُمكن أن نعتمد عليه في إهدار نقاط على الهلال وصن داونز".

طالع أيضًا | محمد الشناوي: نبحث عن الفوز أمام صن داونز.. وخبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات

وتابع: "مباراة الأهلي وصن داونز مهمة للمجموعة كلها، فوز المارد الأحمر بالمباراة سيجعل مواجهة الفريق الجنوب إفريقي ضد الهلال صعبة جدًا على الأول".

وواصل: "الأهلي اعتاد على التعامل مع الغرور الدفاعي في صن داونز، المواجهة ستكون صعبة أمام برازيل إفريقيا، أتمنى أن تكون النتيجة إيجابية رغم وجود غيابات مؤثرة في الأهلي".

وأردف: "خط الهجوم في الأهلي يحتاج أن يكون موفقًا ويستغل أنصاف الفرص في مباراة صن داونز".

واستمر: "مارسيل كولر يعمل بميزان حساس في تدوير اللاعبين داخل الفريق من أجل أن يكون كل لاعب جاهزًا لإفادة الفريق في أي وقت".

وشدد: "المدرب السويسري في موقف لا يُحسد عليه، هذه المباراة هي مباراة الهدف الأول، من يسجل أولًا ستكون له الأفضلية للفوز".

واختتم: "على الأهلي التعلم من مباراة القاهرة أمام صن داونز، التقدم في النتيجة لا يعني أن تقوم بالتراجع، أتمنى أن يدفع كولر بثلاثي في خط الوسط".