تقام اليوم السبت 11-3-2023، العديد من المباريات الهامة في محتلف البطولات حول العالم، أبرزها مواجهة الأهلي مع صن دوانز بدوري أبطال إفريقيا.

وليفربول يواجه بورنموث، ومانشستر سيتي يلاقي كريستال بالاس، وتشليسي مع ليستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وفي الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد مع إسبانيول في محاولة للحاق ببرشلونة في صدارة الدوري.

وتقام مباراة واحدة في الدوري المصري تجمع بين المقاولون العرب مع سموحة، كما تلعب مواجهة نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب المقامة في مصر، بين السنغال وجامبيا.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم:

الأهلي × صن داونز، تقام المباراة في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة  beIN Sports HD 4.

الوداد × بترو أتليتكو، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة  beIN Sports HD 4.

فيتا كلوب × شبيبة القبائل، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة  beIN Sports HD 4.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

بورنموث × ليفربول، تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

طالع | تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

إيفرتون × برينتفورد، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1

ليدز يونايتد × برايتون، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

ليستر سيتي × تشيلسي، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

توتنهام هوتسبير × نوتينجهام فورست، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

كريستال بالاس × مانشستر سيتي، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على beIN Sports 1 HD Premium

مباريات الدوري الإسباني اليوم:

ريال مدريد × إسبانيول، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

إلتشي × بلد الوليد، تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، 6:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

سيلتا فيجو × رايو فاليكانو، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1 

فالنسيا × أوساسونا، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1

مباريات الدوري الإيطالي اليوم:

إمبولي × أودينيزي، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

نابولي × أتلانتا، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على AD SPORTS Premium 1.

بولونيا × لاتسيو، ، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، وتنقل على  AD SPORTS Premium 1.

مباريات الدوري المصري اليوم:

المقاولون العرب × سموحة تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت.

مباريات الدوري الالماني اليوم

بايرن ميونخ × أوجسبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 3.

لايبزيج × بوروسيا مونشنجلادباخ، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max. 

آينتراخت فرانكفورت × شتوتجارت، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 6.

هيرتا برلين × ماينز،  تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

شالكه × بوروسيا دورتموند، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة  beIN Sports HD 3.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم:

أوكسير × رين، تقام المباراة في تمام الساعة 6 القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ستاد بريست × باريس سان جيرمان، تقام المباراة في تمام الساعة 10 القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 وbeIN Sports 1 HD Premium.

مباريات الدوري التركي اليوم:

أنطاليا سبور × قيصري سبور، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية.

جالطة سراي × قاسم باشا، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية.

مباريات الدوري السعودي اليوم:

ضمك × الطائي، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة ssc1

العدالة × الرائد، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، 6 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة ssc extra 1

مباريات كأس آسيا تحت 20 عاماً اليوم (دور ربع النهائي):

إيران × العراق: تقام المباراة في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، 1 بتوقيت السعودية، وتنقل علي SSC Extra1 و beinsport AFC.

أوزبكستان × أستراليا، تقام المباراة في تمام الساعة 4 ظهراً بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل علي SSC Extra1 و beinsport AFC.

مباراة السنغال وجامبيا في نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب اليوم:

تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل علي قناة  beIN Sports HD 6.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.