علق جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على أزمة البرتغالي جواو كانسيلو، الذي أتى من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكنه لا يحظى بوقت كاف داخل القلعة البافارية.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوجسبورج غدًا في الدوري الألماني: "من الآن، سيحصل على فرصته وسيبدأ مباراة الغد، عندما يلعب فهذا جيد، وعندما لا يلعب لا يكون كذلك، هذا أمر عادي، لقد أظهر دائمًا رد فعل جيد، كان لديه جلسة تدريبية واحدة لم تكن جيدة، ولكن بعد ذلك أجرينا محادثة جيدة للغاية".

اقرأ أيضًا.. لاعب باريس سان جيرمان السابق: ميسي سجل ضد آنجيه وكليرمونت لكن اختفى أمام بايرن ميونخ

وأضاف: "المحادثة كانت مفتوحة للغاية، إنه سعيد مرة أخرى على أرض الملعب، إنه يجلب الفرح والسهولة في لعبته، وهو ما يفعله الآن مرة أخرى، لذلك أفترض أنه سيلعب وأنا متأكد من أنه سيُظهر في المباراة ما أظهره بالفعل في التدريبات".

وعن المغربي نصير مزراوي: "لقد عاد إلى الفريق وترك انطباعًا جيدًا، أنا واثق من أنه عاد إلى 100%، لم ينس أي شيء بشأن كرة القدم، أنا واثق من أنه سيكون قادرًا على إظهار الأشياء الجيدة مرة أخرى في المستقبل القريب".

وكان بايرن ميونخ قد أعلن في 6 يناير الماضي، إصابة نصير مزراوي بالتهاب في غشاء بعضلة القلب، وأنه سيغيب لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.